دق موسم الخريف أبواب العاصمة مع هطول أمطار غزيرة في الرابع من الشهر الجاري. أيقظت الفيضانات بعض العائلات حيث غمرت المياه منازلهم. إنه حقًا موسم ينام في أعين بعض العائلات في انجمينا.

يقول المثل الشعبي: « المطر يساوي الطقس فيجعل الطقس معتدلاً ». هذ…

Alwihda Info – Actualités TCHAD, Afrique, International

Related Post

Leave a comment

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *